منتدى فصل ثالث متوسط ثاني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لثالث ثاني فقط

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

هــديــه مني لـلفــاتــــح وعبــدالرحيــــم ...

5 مشترك

انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 2 من اصل 2]

سفيان يماني

سفيان يماني

يا عبدالرحمن ايش من صداااقه ايشس من خرابيط الصديق وقت الضيق يا بابا Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz Razz

الجـــوكـــر

الجـــوكـــر
Admin

ما شاء الله Evil or Very Mad ملاقيف هااااااااااااا إحنا ملاقيف طيب Crying or Very sad في موضوع رسالة إلى سفيان في المنتدى العام اللي هو من رامي Suspect ليش أتملقت ورديت على الموضوع Idea Question Exclamation الباقيين اللي ردوا ما حأقول لهم ملاقيف بس حأقول حلالهم pirat

https://manarat33322.yoo7.com

super dark

super dark

أصلا الموضوع سوا الجوكر يعني حلالي أتملقف

abdo0o

abdo0o

يا عبدالرحيم أنا عارف إنه الموضوع بينك و بين الجوكر لكن أنا رديت بعد ما شفت المحشات

و الإهانات إلي من الجوكر في الصفحة الأولى و إنت لمن جيت ترد عليه قلت له اسف يا جوكر سامحني

يعني خلاك تبان أخس من الكلب و الأخس من كده تقعد تدافع عنه زي كإنه أبوك

عموما هذا الموضوع بينك و بين الجوكر و أنا غلطان إني رديت عليه .

super dark

super dark

إنت إشلك ومين قال إني انا أتراجعت بالغصيبة لكن بعد ما كنا أصحاب منأول ما أنا

شاركت تبغني اخربها لا والف لا ولو مو عاجبك شي عندك مليون جدار وتعرف إيش تسوي

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 2 من اصل 2]

انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2