منتدى فصل ثالث متوسط ثاني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لثالث ثاني فقط

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

لغز باللغة الإنجليزية

3 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1لغز باللغة الإنجليزية Empty لغز باللغة الإنجليزية الخميس ديسمبر 04, 2008 1:10 pm

غســان

غســان

اللغز هو can a b c
ترى اللغز ما راح ينفهم إلا بالنطق يعني لازم تقرؤوه وتركزوا شوية عشان تفهموه
وعلى فكرة أنا مرررررررررررة أكره النحل

عدل سابقا من قبل the god father في الخميس ديسمبر 04, 2008 1:20 pm عدل 1 مرات

2لغز باللغة الإنجليزية Empty رد: لغز باللغة الإنجليزية الخميس ديسمبر 04, 2008 1:13 pm

غســان

غســان

نسيت أقلكم
إلي يبغى يجاوب لازم يقول السبب

3لغز باللغة الإنجليزية Empty رد: لغز باللغة الإنجليزية الخميس ديسمبر 04, 2008 1:35 pm

MH MD

MH MD

أنا أشك في إجابتين
إما نعم إذا كنت تقصد Can a Bee See
أو لا إذا كنت تقصد( Can (A) Bee (C

4لغز باللغة الإنجليزية Empty رد: لغز باللغة الإنجليزية الخميس ديسمبر 04, 2008 2:06 pm

غســان

غســان

مالي صلاح حط إجابتك النهائية وأعطيلك النتيجة

5لغز باللغة الإنجليزية Empty رد: لغز باللغة الإنجليزية الجمعة ديسمبر 05, 2008 4:10 am

الجـــوكـــر

الجـــوكـــر
Admin

والله حتى أنا إجابتي الاتنين دول بس يا فاتح الإجابة اللي إنت قلتها هي السؤال نفسه والإجابة هي :
YES IT CAN
على شان B يعني BEE يعني نحل وحرف الـA يدل على أن النحل مفرد وحرف الC يعني SEE يعني يرى .والسؤال يعني هل تستطيع النحلة الرؤية؟فأنا جاوبت YES IT CAN على شان النحلة مفرد غير عاقل فنقول عليهIT والنحل يستطيع أن يرى قلت YASدي إجابتي مع شرحها زي ما طلبت وإن شاء الله تطلع الإجابة صحيحة.

https://manarat33322.yoo7.com

6لغز باللغة الإنجليزية Empty رد: لغز باللغة الإنجليزية الجمعة ديسمبر 05, 2008 4:12 am

الجـــوكـــر

الجـــوكـــر
Admin

يا فاتح في إجابتك الثانية إنت قصدك BE صح؟

https://manarat33322.yoo7.com

7لغز باللغة الإنجليزية Empty رد: لغز باللغة الإنجليزية الجمعة ديسمبر 05, 2008 5:01 am

MH MD

MH MD

ايوه
خطأ مطبعي!

8لغز باللغة الإنجليزية Empty رد: لغز باللغة الإنجليزية الجمعة ديسمبر 05, 2008 6:49 am

غســان

غســان

سفيان إجابتك صحيحة موزي الفاتح بس فالح يعرف الصور

9لغز باللغة الإنجليزية Empty رد: لغز باللغة الإنجليزية السبت ديسمبر 06, 2008 1:19 am

MH MD

MH MD

ليش حاقد علي يا أكبر كذاااااااااااااااااااااااااااب
أنا قلت الاجابة مالي صلاح Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]